تصنيف Neatsvor X520: شفط ومقاومة.

 عالم الروبوتات الكاسحة متطور ومبتكر ومليء بالغبار. منظفات الأرضيات أقوى وأكثر فاعلية. لقد كنت أستخدم الروبوت الجديد Netsbo X520 في الأسابيع القليلة الماضية. تتمتع بقوة شفط واستقلالية ممتازة ، مما يسمح لك بتنظيف الأرضية وغسلها بسهولة. آلة الخلط ممكن. عند تقييم Neatsvor X520 ، وجدنا مزايا وعيوب المكانس والغسالات الآلية الرخيصة ، بالإضافة إلى أدائها وتقييماتها.


التعبئة والتغليف وقطع الغيار
مثبتة في صندوق يحتوي على Neatsvor X520. إنه في صندوق من الورق المقوى الواقي. تحتوي العبوة على مجموعة من الأجزاء وعدد كبير من قطع الغيار لإطالة عمر المنتج. ستجد داخل الصندوق:

الروبوت مكنسة كهربائية
هذه قاعدة شحن.
مزود الطاقة.
خزان المياه ومجمع الغبار
استعد للسحب.
فرش جانبية مع قطع غيار (إجمالي 4).
استبدل المرشح عالي الكفاءة
فرشاة مع شفرة الخدمة


Neatsvor X520 أنيق ودقيق في التنفيذ. يمكن تركيب روبوت تنظيف جيد على أي نوع من الأثاث بدون مطبات وعوائق.

هذا التصميم هو تصميم نموذجي للمكنسة الكهربائية للروبوت. لا توجد عناصر واضحة هنا. إن الجمع بين الخطوط البسيطة والبسيطة والبلاستيك الأسود اللامع اللامع يمنح الناس إحساسًا بالحداثة والأناقة وعدم التكرار.

الهيكل جيد بشكل عام. الخامة تستخدم لفترة طويلة وتتميز بأفضل جودة.يبلغ متوسط ​الحجم والوزن حوالي 3.5 كجم حوالي 330 × 330 × 80 مم ، لذلك يسهل نقلها وتركها أثناء الشحن (إذا كان هناك متعدد الطوابق بناء ، هذا عامل رهيب). بارتفاع أقل من 8 سم ، يمكن أن تنزلق بسهولة تحت السرير أو الأثاث أو الأريكة.

غالبا ما نقوم بالتكوين. يوجد زر الطاقة في أعلى البرج. انقر فوق الزر للعودة إلى الصفحة الرئيسية. يوجد رمز Wi-Fi. يوجد على اللوحة الأمامية مصد كلاسيكي ، وسأشرح بالتفصيل على جانب منفذ العادم) ، يمكنك زيارة خزان المياه على اللوحة الخلفية ، وهناك فرشتان جانبيتان في المجموع. تميل العديد من الشركات المصنعة إلى تثبيت واحد فقط. بالنظر إلى هذا ، فإن التفاصيل دقيقة للغاية. فرشاة مركزية لتجميع الغبار والأوساخ ، 2 و 1 أسنان. يتم تخفيض قيمة العجلات الكلاسيكية ومقدمة نظام الملاحة بشكل فردي. بفضل توسيد ممتاز ، تمكن الروبوت من التغلب على عقبة 2 سم. ليس لدي مشكلة في تسلق السجادة والتغلب على العقبات. حتى مكبر الصوت يعمل. إنه مخفي تمامًا.

بالإضافة إلى حامل الشحن التقليدي ، يمكن أيضًا استخدام منفذ الشحن الجانبي لأغراض أخرى. يمكن استخدام طرق الشحن الأخرى لتسهيل الحياة على الأشخاص الذين لا يرغبون في شحن الروبوت أو لا يضطرون إلى وضعه على الأرض وتركه عند الانتهاء. الرجاء استخدام هذا.

خزان المياه مزود بفلتر HEPA عالي الكفاءة ثلاثي المراحل لتصفية الهواء الخارجي وتزويد المنزل بهواء نظيف.خزان الوقود الرئيسي بسعة 600 مل والذي يمكنه تجميع وتنظيف الغبار والأوساخ عدة مرات. أسبوع.

تبلغ سعة حوض الأرضية 350 مل ويمكن أن يغسل حتى 150 مترًا مربعًا من الماء. يمكن تنظيف الجزء السفلي من خزان المياه عن طريق مسح الجزء السفلي بقطعة قماش من الألياف الدقيقة عالية الجودة.


المحرك والفرش.
يتمتع Neatsvor X520 بقوة شفط كهربائية وميكانيكية جيدة جدًا و 6000 السلطة الفلسطينية. بالنظر إلى أن متوسط ​​القيمة السوقية حوالي 3000 PA ، فإن قوة الشفط ممتازة. لذلك فإن قوة الشفط قوية جدًا ، فهي تمتص الغبار والأوساخ ، وكذلك تمتص الحطام من الأرضية ، بحيث يمكنك تنظيف السجادة بسهولة في خطوة واحدة.

يحتوي المحرك القوي على نظام تنظيف ممتاز. الفرش الجانبية على كلا الجانبين مصنوعة بعناية. يجمع النظام الغبار بكفاءة من الزوايا ويسلمه إلى مركز التجميع. يمكن جمع القمامة وتخزينها بسهولة في الخزان.

يمكن للجمع بين المحرك والفرشاة أن يجمع الغبار والأوساخ بشكل فعال ودقيق ، ويمكن لمكنسة كهربائية واحدة تنظيف الأرضية بالكامل.

ضوضاء معتدلة تصل إلى 55 ديسيبل. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامه في المنزل دون أي إزعاج. في الخلفية ذات الشفط المنخفض للغاية ، يمكنك سماع الأزيز ، ولكن يمكن أن تعمل بشكل جيد ، ولا يمثل الاتصال ومشاهدة التلفزيون مشكلة ، في أقصى قوة ستزداد الضوضاء ، لكنها ليست مزعجة.

استخدام الخبرة والجودة النظافة
لاختبار أفضل ، سيكون لدي Ultenic T10 موثوق. تفريغ ، قم بتوصيل Netsvor X520 بمحطة تنظيف واستخدمها لعدة أسابيع لإزالة الغبار وتنظيف الأرضيات يوميًا.

لقد أجرينا العديد من الاختبارات لأنواع مختلفة من البقع والأسطح المختلفة ، ونحن سعداء جدًا بالنتائج.

أستخدم شفطًا متوسطًا (لكل قطعة) لبرمجة الأرضية الروتينية. يجب على الجميع استخدام مكنسة كهربائية روبوتية ، لأنها أرضية مثالية. يزيل المحرك بشكل فعال جميع أنواع الأوساخ ، والغبار ، والحطام ، ونشارة الخشب ، وما إلى ذلك. هذا يضمن أن الأرضية ستكون دائمًا لامعة. امسح ونظف الزوايا والفجوات ، بدون أرضية وأتربة.

لدي صفائح سيراميك Neatsvor X520. نتائج جيدة. يمكن إزالة المخلفات (الشعر الناعم والشعر المحيط) بسهولة
على السجادة بطول 2 سم وفي غرفة المعيشة يوجد سجادة كبيرة يمكن شفطها بسهولة.

يمكن أيضًا غسل Neatsvor X520 على الأرض. بهذه الوظيفة يمكنك استبدال خزان المياه واستخدام نظام خاص لغسيل الأقمشة ، وقد اتضح أن وظيفة الغسيل مريحة وسريعة مثل منافسيها. لا يقوم الروبوت بالمكنسة الكهربائية أثناء الغسيل ، لذا يوصى باستخدامه قبل الغسيل ، ويمكن التحكم في الوظيفة المصاحبة عن طريق ثلاثة مستويات مختلفة من المياه. بالطبع ، اعتمادًا على مدى تعقيد الأرضية ، يمكن تشغيلها بشكل نظيف. تساعد أيضًا في تنظيف الأرضية ، لكن لا شيء سيحل محل المكنسة الكهربائية أو الممسحة.


الإجراءات والميزات

يساعدك تطبيق Graffiti APP على التحكم بشكل أفضل في وظائف جميع المنتجات ، ويمكنك التحكم الكامل في الروبوت من خلال شاشة الهاتف الذكي.

يمكنك تخصيص المطالبات الصوتية لـ Alexa و Google. يعد استخدام الجهاز بأوامر صوتية مريحًا وعمليًا.

إحفظ و إحمي
يتم صيانة الروبوت جيدًا ، ويمكن تنظيف جميع أجزاء الروبوت الصغيرة في 5 دقائق. إن إزالة خزان المياه من الصندوق أمر سهل مثل الضغط على زر مادي. يمكن للزر نفسه أيضًا فتح السقف وتنظيف سلة المهملات من الغبار. بعد التفريغ ، يمكن غسل الأجزاء الصغيرة بفرشاة خاصة أو مياه جارية لتنظيف أعمق. عند تنظيف الفلتر ، قم بتجفيفه جيدًا لتجنب الرائحة.

الفرشاة سهلة الإزالة ويمكن تنظيفها أو تنظيفها بأجزاء صغيرة متضمنة. يشطف بالماء. يمكن تنظيف الغلاف الداخلي بمنشفة ورقية أو قطعة قماش مبللة قليلاً.

قلل من صيانة خزان الغسالة. ما تريده حقًا هو التقاط ألياف دقيقة. قم بتخزين القماش وغسله في غسالة ساخنة.


البطارية والشحن
لدي منظف روبوت Neatsvor X520 ، والذي يعمل ببطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة ، والتي تضمن شراعًا ممتازًا ويمكن أن تمتص حوالي 150 مترًا مربعًا من الغبار.

بالنسبة لي ، يمكن لشقة مساحتها 90 مترًا مربعًا أن تولد طاقة قصوى. يمكنك البرمجة دون القلق بشأن البطارية. حتى في المنزل الكبير ، يمكن للروبوت العودة إلى قاعدة الشحن الخاصة به واستئناف الشفط من حيث توقف.

لذلك ، فإن استقلاليتها قوية جدًا ، ولا توجد مشاكل في العودة إلى القاعدة ، وقاعدة الشحن سهلة الاستخدام للغاية ومستقرة للغاية. إذا لزم الأمر ، يمكنك توصيل مصدر الطاقة مباشرة بالروبوت باستخدام المنفذ المناسب على اليمين.

Comments

Popular posts from this blog

Top 9 Best Dog Toys

Cigar Accessories Integrating History, Culture and Individualization

The eternal presentation of the beauty of nature